Thursday 22 Apr 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 5 / 18 سوكلين: انتهاء رفع النفايات المتراكمة وإقفال مطمر الناعمة نهائياً
أعلنت شركتا سوكلين وسوكومي اليوم إنجازهما أعمال رفع ونقل وطمر النفايات التي تراكمت في محافظتي بيروت وجبل لبنان خلال الأزمة التي امتدت من تاريخ إقفال مطمر الناعمة الصحي في 18 تموز (يوليو) 2015 حتى إعادة فتحه موقتاً في 19 آذار (مارس) 2016. وذلك مع انتهاء مهلة الشهرين التي حددها قرار مجلس الوزراء.
 
وأكدت "سوكومي" أن الأعمال في موقع مطمر الناعمة الصحي ستقتصر بعد 18 أيار (مايو) 2016 على الصيانة الضرورية التي تتطلبها مرحلة ما بعد الاقفال، إضافة إلى الأعمال التقنية الفنية المتعلقة برفع قدرة توليد الطاقة الكهربائية من 0.5 ميغاواط الى نحو 7 ميغاواط، وكذلك الأعمال الهندسية المدنية المتعلقة بمرحلة التغطية النهائية وتحويل الموقع الى مساحات خضراء، بحسب ما نصّت عليه العقود الموقعة مع الحكومة اللبنانية.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 12 / 29 أوروغواي تملك 4 بقرات لكل مواطن
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.