Thursday 06 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 4 / 2 شركة ألمانية تبني في مصر مصنعاً لألواح الطاقة الشمسية
في خطوة تستهدف الاستفادة من إمكانات مصر في استخدام مصادر الطاقة الجديدة والمتجددة، ناقش وزير الصناعة حاتم صالح مع وفد يمثل شركة «اكسا سولار» الألمانية إنشاء مجمع صناعي متكامل لتصنيع وحدات الطاقة الشمسية باستثمارات تصل إلى نحو 2.6 بليون دولار.
سيوفر المشروع نحو ستة آلاف فرصة عمل. وسيقام على مساحة ثلاثة ملايين متر مربع، كما اقتُرح أن يشيد في منطقة وادي التكنولوجيا في الإسماعيلية التي تتمتع بإمكانات كبيرة تناسب مشاريع كهذه، إلى جانب قربها من مناطق توافر خام رمال الكوارتز التي يحتاج إليها المجمع الصناعي في تصنيع ألواح الطاقة الشمسية.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 3 / 8 حريق في محطة نووية أميركية
2014 / 12 / 16 مصوّر يواجه نهب الأرض
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.