Sunday 03 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 4 / 6 الوفيات تزداد في أميركا بسبب تغيّر المناخ
توقعت نتائج دراسة رسمية أميركية أن يؤثر تغير المناخ على زيادة المعدلات السنوية للوفيات الناشئة عن الظروف الصحية في البلاد من جراء موجات الحر خلال العقود المقبلة، مع زيادة مشاكل الصحة العقلية بسبب الطقس القاسي مثل الأعاصير والفيضانات.
 
وتشير التقديرات إلى أن موجات الحر تتسبب سنوياً في ما بين 670 و1300 وفاة في الولايات المتحدة، وتتوقع الدراسة أن تزيد إلى 27 ألفاً سنوياً بحلول 2100. كما قد تتسبب درجات الحرارة العالية في المزيد من حرائق الغابات وازدياد أعداد حبوب اللقاح والملوثات في الهواء، ما يهدد بارتفاع إصابات الربو والمشكلات التنفسية الأخرى.
 
وقالت الدراسة التي استمرت ثلاث سنوات إن سوء جودة الهواء قد يؤدي بحلول 2030 إلى وفاة مئات الآلاف بسبب الظروف الصحية، علاوة على التردد بكثرة على المستشفيات والأمراض الرئوية الحادة. وتوصلت أيضاً إلى أن تغيّر المناخ يهدد الصحة العقلية ويزيد الإصابة بالاكتئاب والقلق في الأماكن المعرضة لظروف الطقس القاسية مثل الأعاصير والفيضانات. وتوقعت ازدياد حالات الأمراض الناتجة عن البعوض والقراد وغيرها من الحشرات.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 5 / 9 مها أبو عدس إلى اندثار
2016 / 9 / 22 مشروع للطاقة الشمسية في أبوظبي يجتذب عروضاً تجارية تنافسية
2022 / 1 / 24 %7.7 انخفاض الانبعاثات في النمسا خلال عامين
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.