Wednesday 07 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 3 / 21 أربعة ملايين في زيمباوي يحتاجون إلى مساعدات غذائية بسبب الجفاف
ارتفع عدد مواطني زيمبابوي الذين يحتاجون إلى مساعدات غذائية إلى أربعة ملايين، بعدما كان ثلاثة ملايين، مع تعرض البلاد لأسوأ موجة جفاف منذ أكثر من عشرين عاماً بسبب ظاهرة النينيو المناخية. وفي الشهر الماضي وجهت البلاد مناشدة للحصول على 1.6 بليون دولار للمساعدة في تغطية نفقات الحبوب والأغذية الأخرى.
 
وقالت وزيرة الخدمة العامة والعمال والرعاية الاجتماعية بريسكا مابفوميرا إن مخزون البلاد من الذرة والحبوب يكفي ثلاثة أشهر فقط. وقد أضر الجفاف باقتصاد زيمبابوي وخسر المزارعون مواشيهم ومحاصيلهم.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 5 / 18 الإمارات تستهدف التحول لإنتاج الهيدروجين من الوقود الأحفوري
2013 / 12 / 19 مكافحة "أشجار السرطان" في جنوب سيناء
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.