Wednesday 21 Apr 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 10 / 7 تلوث الهواء يزيد حوادث السير
أظهرت دراسة أجراها معهد غرانتام لأبحاث تغير المناخ والبيئة في كلية لندن للاقتصاد أن عدد حوادث المرور يرتفع بنسبة 2 في المئة إذا ارتفع مستوى ثاني أوكسيد النيتروجين في الهواء ميكروغراماً واحداً في المتر المكعب (الميكروغرام جزء من مليون جزء من الغرام)، بصرف النظر عن كثافة حركة السير على الطرق.
 
وقال الباحثون إن الهواء الملوث يعوق لياقة السائق ويسبب انشغالات جسدية، مشيرين إلى أن تدمُّع العينين وحكة الأنف بسبب التلوث يلهيان السائق عن التركيز على الطريق.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 3 / 29 الأوراق النقدية قذرة لكن لا غنى عنها
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.