Wednesday 21 Apr 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 6 / 4 رومانيات على دراجات هوائية
جابت أكثر من 1500 امرأة بالفساتين والتنانير والكعوب العالية المدن الكبيرة في رومانيا الأحد على متن دراجات هوائية للترويج لوسيلة النقل هذه.
ورمت مبادرة "سكيرت بايك" (ركوب الدراجة الهوائية بالتنورة)، التي نظمت في 12 مدينة، إلى تسليط الضوء على "الاستقلالية والحرية اللتين تمنحهما الدراجة الهوائية للمرأة"، وحض النساء على استخدامها للذهاب إلى مقر العمل والتبضع أو التجوال في الشوارع.
وقد تحدت مئات النساء الأمطار الغزيرة في بوخارست للتجوال في شوارع العاصمة الرومانية على متن دراجاتهن الهوائية وهن يمسكن مظلات وباقات من الورد.
وقالت كريستينا دوميترو، إحدى المشاركات في هذه المبادرة والبالغة من العمر 29 سنة: "كلما ازداد عدد ركاب الدراجات، خفت زحمة السير وانخفض التلوث".
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 3 / 24 البنك الدولي يُقرض بيجينغ 500 مليون دولار لمكافحة التلوث
2016 / 8 / 25 هبوط كلفة الألواح الشمسية يزيد فرصها في المنطقة العربية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.