Wednesday 05 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 2 / 12 محمد البواردي وثاني الزيودي وزيران في الإمارات
دخل اثنان من مجلس أمناء المنتدى العربي للبيئة والتنمية (أفد) ومؤلفي تقاريره في مجلس الوزراء الجديد في الإمارات العربية المتحدة. فقد تم تعيين العضو المؤسس في مجلس الأمناء محمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع. وهو كان تولى مناصب قيادية عدة، بينها العضو المنتدب لهيئة البيئة – أبوظبي ورئيس اللجنة التنفيذية في المجلس التنفيذي لأبوظبي ونائب رئيس شركة مبادلة.
 
كما تم تعيين الدكتور ثاني الزيودي وزيراً لتغيّر المناخ والبيئة. وهو شارك في تقارير "أفد" ومؤتمراته حول الطاقة والأمن الغذائي والاستهلاك المستدام. وينضم الزيودي، الذي يبلغ الثانية والثلاثين من العمر ويحمل الدكتوراه في الطاقة المتجددة، إلى مجموعة من الاختصاصيين الشباب الذين تم اختيارهم للوزارة الجديدة. وكان قبل تعيينه مديراً للطاقة وتغيّر المناخ في وزارة الخارجية وممثل الإمارات في الوكالة الدولية للطاقة المتجددة (ايرينا).
 
وقد احتفظ وزير البيئة والمياه السابق الدكتور راشد أحمد بن فهد بمنصب وزير دولة. وهو تعاون مع المنتدى في برامج متعددة خلال السنوات الأخيرة، أبرزها مبادرة الاقتصاد الأخضر.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 11 / 18 "لغز النحل" في المتحف العلمي في أسواق بيروت
2014 / 9 / 24 إيبولا: توقّع 21 ألف إصابة بعد ستة أسابيع
2013 / 5 / 20 معرض الحدائق ومهرجان الربيع في عيده العاشر
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.