Sunday 03 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 10 / 25 نواد للسيارات الكهربائية المشتركة في بريطانيا
تعهدت وزيرة النقل الجديدة في بريطانيا البارونة سوزان كرايمر بالعمل عن كثب مع السلطات المحلية للمساعدة في تسريع تطوير مبادرات التشارك في السيارات. وقالت إن زيادة عدد نوادي السيارات لن يساعد فقط في تخفيض التلوث وزحمة السير، بل سيبرز أيضاً امكانات السيارات ذات الانبعاثات المنخفضة جداً مثل السيارات الكهربائية.
 
وقد تعهدت الحكومة البريطانية باستثمار 500 مليون جنيه (800 مليون دولار) لتطوير سوق السيارات الكهربائية ذات الانبعاثات المنخفضة جداً بين سنتي 2015 و2020، في مسعى للحد من انبعاثات وسائل النقل على الطرق وتخفيض الاعتماد على واردات الوقود الأحفوري.
 
وأشارت الحكومة في خطتها إلى قدرة نوادي السيارات المشتركة على تخفيض استعمال السيارات، مستشهدة بدراسة لمختبر أبحاث النقل عام 2011 وجدت أنه في مقابل كل سيارة يشغلها نادي سيارات يُستبعد عن الطرق أكثر من 20 سيارة.
 
وكانت كرايمر تتحدث في حفل تدشين نادي السيارات الكهربائية E-Car Club في لندن، وهو أول ناد من نوعه في بريطانيا، وسيوفر سيارات كهربائية من طراز رينو 10 يستأجرها السكان المحليون.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 5 / 4 رئة الأرض "تحتضر"... كشف علمي مفزع
2022 / 1 / 27 اكتشاف أكثر من 220 نوعاً جديداً من الحيوانات والنباتات
2013 / 7 / 25 فراشات أوروبا تختفي
2014 / 10 / 2 إطلاق 100 رأس من الَبدَن في منطقة وادي رم في الأردن
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.