Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 2 / 5 يوم البيئة الوطني في الإمارات: اقتصاد أخضر وابتكار واستدامة
احتفلت الإمارات أمس بيوم البيئة الوطني تحت شعار " اقتصاد أخضر، ابتكار، استدامة". ويؤكد اختيار هذا الشعار للسنة الثالثة الأهمية التي توليها الإمارات لتطوير الاقتصاد الوطني إلى اقتصاد أخضر منخفض الكربون، تعزز فيه التزامها بالتنمية المستدامة وبمشاركة المجتمع الدولي في تطوير وتطبيق الحلول المبتكرة لحماية البيئة واستدامة التنمية، كما يعكس أهمية الاقتصاد الأخضر في تحفيز الابتكار والاستدامة.
 
وشملت فعاليات يوم البيئة الوطني إطلاق وزارة البيئة والمياه "مبادرة الاستدامة أسلوب حياة"، وعرض مبادرة "رؤية الإمارات المستدامة التفاعلية" والتقرير الوطني الأول لحالة التوعية البيئية، ومبادرة "أجمل في البرية في إمارات الدولة"، والبرنامج الوطني للمدارس المستدامة بالتعاون مع هيئة البيئة - أبوظبي ووزارة التربية والتعليم، وورشة عمل تفاعلية لأصحاب المزارع والعاملين في المزارع حول قضايا المياه الجوفية وتوجيه السلوك الإيجابي في ما يخص ممارسات الزراعة المستدامة، إضافة إلى حملة توعية الصيادين لتعزيز ممارسات الصيد المستدام، ومبادرة توعية لتحسين فهم المجتمع للآثار البيئية الناتجة من استخدام الطاقة المنزلية والمياه وتوجيه السلوك العام نحو ممارسة الترشيد، ومبادرة توعية لتثقيف المجتمع حول التسلسل الهرمي لإدارة النفايات والادارة السليمة للنفايات.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 9 / 23 السويد والنروج تختلفان على النفايات
2013 / 6 / 27 أميركا تستثمر 10 ملايين دولار في تصنيع مصابيح كهربائية صديقة للبيئة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.