Saturday 18 May 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 1 / 18 اعلان حالة الطوارئ في ولاية ميشيغن الأميركية إثر تلوث المياه
وقّع الرئيس الأميركي باراك أوباما أمراً باعلان حالة الطوارئ في ولاية ميشيغن السبت، ما يمهد الطريق أمام تقديم مساعدات اتحادية إلى مدينة فلينت التي تعاني من تلوث مياه الشرب.
 
وجاء في بيان للبيت الأبيض أن الأمر الذي أصدره أوباما يفوض وزارة الأمن الداخلي والوكالة الفدرالية لادارة الطوارئ بتنسيق جهود الإغاثة، لتخفيف العبء والمعاناة الناتجين عن حالة الطوارئ على السكان المحليين. وستقدم الوكالة مياه الشرب وأجهزة تنقية المياه وغيرها من المواد الإغاثية ذات العلاقة للمدينة على مدى ثلاثة أشهر.
 
وكان حاكم ولاية ميشيغن ريك شنايدر طلب من أوباما اعلان حالة الطوارئ في الولاية حيث تتعامل مدينة فلينت، البالغ عدد سكانها 100 ألف نسمة، مع تداعيات تلوث مياه الشرب بالرصاص.
 
فلينت، التي تعاني من ضائقة مالية، وُضعت تحت إشراف مدير طوارئ عينته الولاية عندما انتقلت من نظام مياه ديترويت الى نظام نهر فلينت. وتبعد فلينت نحو 100 كيلومتر عن ديترويت، وقد عادت إلى استعمال مياه هذه المدينة في تشرين الأول (أكتوبر)، بعد أن أظهرت الاختبارات ارتفاع مستويات الرصاص في المياه ودم بعض الأطفال.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 12 / 10 اتفاق أردني فلسطيني إسرائيلي لربط البحر الأحمر بالبحر الميت
2022 / 9 / 2 ‏UFO أول طائرة بدون طيار من نوعها لحماية الصقور والبيئة
2022 / 11 / 8 غوتيريش: على البشرية التعاون أو الهلاك
2023 / 5 / 23 تغيُّر المناخ يتسبب في وفاة مليوني شخص خلال 50 عاماً والفقراء يعانون أكثر من غيرهم
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.