Friday 01 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 12 / 10 رئيس تنزانيا يشارك في جمع القمامة
شارك الرئيس التنزاني جون ماغوفولي، اليوم الأربعاء، في جمع القمامة أمام مقر الرئاسة في العاصمة دار السلام، بعد أن أمر بإلغاء احتفالات عيد الاستقلال وجعله يوماً وطنياً للنظافة.
وبعد تولي الرئيس التنزاني، الملقب بالبلدوزر، السلطة رسمياً في 5 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، اتخذ سلسلة من إجراءات التقشف، من بينها إلغاء احتفالات يوم الاستقلال المقرر في 9 كانون الأول (ديسمبر)، وجعل التاريخ ذاته يوماً وطنياً للنظافة.
سبق تلك الإجراءات ، إصدار تعليمات للحد من إنفاق الحكومة، الأمر الذي لاقى استحسان المواطنين في البلد الفقير الذي يسكنه نحو 47 مليون نسمة، ويرون أن المسؤولين يسيئون استغلال مناصبهم. وأصدر أيضاً قراراً بمنع المسؤولين من إرسال بطاقات المعايدة المعتادة بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة هذا العام، كما تم تقييد سفر المسؤولين إلى دول أجنبية. يضاف إلى ذلك قراره بانفاق 100 ألف دولار، كانت مخصصة لحفل افتتاح البرلمان، لشراء أسرة لأكبر مستشفى في تنزانيا بعد أن وجد المرضى ينامون على الأرض.
 
 
 

التعليقات
 
الصادق قمار
هذا رئيس يشارك في جمع القمامة ، فهل قمنا نحن بالتنظيف أمام منازلنا و أنهجنا و أحيائنا إعانة للبلدية و وزارة البيئة ؟؟؟
الصادق قمار
هذا رئيس يجمع القمامة ، ماذا فعلنا نحن لنظافة أمام منازلنا و أحيائنا إعانة للبلدية و .وزارة البيئة
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 3 / 19 ثورة بركان إيتنا
2014 / 6 / 27 الاحتباس الحراري قد يكبّد أوروبا 190 بليون يورو
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.