Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 1 / 23 رمى أعقاب سجائره فغُرّم 15 ألف دولار
فرضت غرامة مالية بقيمة 19800 دولار سنغافوري (15 ألف دولار أميركي) على رجل مدخن ألقى أعقاب السجائر من نافذة شقته، وهي الغرامة الأعلى من نوعها على الإطلاق. وأفادت وكالة البيئة في سنغافورة إنها غرمت الرجل 600 دولار سنغافوري مقابل كل سيجارة في أول 33 مخالفة، وفرضت عليه تأدية الخدمة المجتمعية في المخالفة الـ34.
 
ارتكبت هذه المخالفات خلال أربعة أيام. وسيقوم الرجل (38 عاماً) الذي كشفته كاميرا مراقبة بتنظيف منطقة عامة لمدة 5 ساعات وهو يرتدي سترة براقة يكتب عليها «عمل اجباري لتصحيح خطأ».
ولا تتهاون سنغافورة، المشهورة بنظافتها، حتى في الجرائم الصغيرة مثل إلقاء النفايات. كما تحظر استيراد العلكة في إطار الحفاظ على نظافة الأماكن العامة.
 
وقالت الوكالة في موقعها على الإنترنت إنها نشرت كاميرات مراقبة في نحو 600 موقع وحررت 206 عقوبة ضد المخالفين بسبب ازدياد إلقاء النفايات.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 8 / 10 كهرباء شمسية لـ44 مدرسة في جنوب الأردن
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.