Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 5 / 22 تنظيف حرج بيروت
قاد محافظ بيروت بالتكليف ناصيف قالوش حملة لتنظيف حرج بيروت، يرافقه أعضاء من المجلس البلدي وموظفون وعناصر من الاطفاء والحرس وعمال من سوكلين. وقال إن هدف الحملة "توفير كل مستلزمات الراحة لرواد الحرج وتجنب اي حريق يمكن ان يندلع بسبب الأعشاب اليابسة في الصيف".
وأعلن عن فتح أبواب الحرج أمام ممارسي رياضة المشي، على ان يطبق الداخلون اليه شروطاً معينة، من بينها المحافظة على الممتلكات والنظافة والآداب العامة، مشدداً على أن مشاركة موظفي البلدية تهدف إلى اعطاء المثل الصالح، "لنحافظ معاً على هذه الفسحة الحرجية الوحيدة المتبقية في العاصمة امام هجمة الاسمنت". ووعد بحملات مماثلة لتنظيف الوسطيات حفاظاً على البيئة ووجه العاصمة.
وخلال الجولة، أوعز قالوش إلى معنيين في البلدية بوجوب تركيب أغطية لبعض الريغارات وتنظيف أخرى واجراء مسح شامل على كل مساحة الحرج لازالة اي نتوء قد يسبب إزعاجاً للمشاة.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 6 / 23 تحذير من "عواقب وخيمة" إن تجاوزت حرارة الأرض هذا الحد
2013 / 7 / 19 مشروع البليون دولار: مياه "الديسي" إلى عمّان والمحافظات
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.