Monday 27 Sep 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 10 / 6 أبوظبي تستضيف قمة "عين على الأرض"
تنطلق اليوم في أبوظبي فعاليات قمة «عين على الأرض 2015»، برعاية رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وبمشاركة 150 خبيراً دولياً في مجال البيئة والتنمية المستدامة ومسؤولين محليين وأعضاء في منظمة الأمم المتحدة. وسيتم خلالها إطلاق عديد من المشروعات الرئيسية التي تعنى بالبيئة وتوفير البيانات الخاصة بوضع الموارد في العالم.
 
وتهدف القمة التي تستمر ثلاثة أيام إلى تحفيز الحوار وقيادة الجهود الدولية التي من شأنها أن تُحدث تغييراً جذرياً في الطريقة التي يتم خلالها جمع البيانات والمعلومات، والوصول إليها ومشاركتها، في سبيل تحقيق التنمية المستدامة.
 
وقالت الأمينة العامة لهيئة البيئة في أبوظبي، رزان خليفة المبارك، إن قمة «عين على الأرض 2015»، تعد الحدث الأبرز في العالم، والمتخصص بتحديد الحلول لإتاحة الوصول إلى البيانات البيئية والاجتماعية والاقتصادية، ومشاركتها على نطاق واسع، لافتة إلى أن تزويد صانعي القرار بالبيانات والمعلومات الضرورية لتمكينهم من اتخاذ القرارات بصورة واعية، يعتبر أمراً مهماً لبلوغ أجندة التنمية لما بعد 2015، وبالتالي حماية مستقبل الكوكب، بل البشرية بأكملها.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 9 / 8 تركيا تخطط لزراعة 100 مليون شجرة لتعويض حرائق الغابات في ولاية أنطاليا
2013 / 8 / 20 ملابس لتبريد الصينيين من قشر البطيخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.