Sunday 26 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 10 / 5 مؤسسة محمد بن راشد التنموية: 280 مليون دولار سنوياً للمنطقة العربية
أطلق حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أمس مؤسسة إنسانية تنموية اجتماعية في المنطقة، تجمع تحت مظلتها 28 جهة ومؤسسة، تعمل في مجالات مكافحة الفقر والبطالة والمرض ونشر المعرفة والثقافة والتمكين الاجتماعي والابتكار، وتنفيذ أكثر من 1400 برنامج إنساني وتنموي في 116 دولة حول العالم.
 
وتعتزم المؤسسة التي تحمل اسم «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» استثمار بليون درهم (نحو 280 مليون دولار) سنوياً على مدى السنوات العشر المقبلة، لتحقيق أهدافها، لخدمة نحو 130 مليون شخص.
 
وستركّز المؤسسة على المنطقة العربية من خلال برنامج يركز على التنمية الإنسانية في شكل متكامل، يبدأ من توفير الحاجات البشرية الأساسية من صحة ومكافحة الأمية والفقر، مروراً بتوفير المعرفة ونشر الثقافة وتطوير التعليم والعمل في شكل متوازٍ على تطوير جيل من القيادات العربية الشابة ودعم تغيير حقيقي في مجال الحوكمة الرشيدة في المنطقة، وانتهاءً بتوفير أكبر حاضنة للمبتكرين والعلماء والباحثين العرب وتوفير 500 ألف فرصة عمل.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 7 / 4 باريس تحظر سير السيارات القديمة
2013 / 8 / 1 عدم ازعاج الأسماك
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.