Tuesday 27 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 8 / 5 حظر نقل الخمسة الكبار
حظرت ثلاث شركات طيران أميركية نقل حيوانات الأسد والفهد والفيل ووحيد القرن والجاموس التي يقتلها الصيادون لاقتناء تذكارات، وذلك ضمن أحدث تداعيات قتل الأسد "سيسيل" في زيمبابوي الشهر الماضي.
 
فقد أعلنت شركة أميركان إيرلاينز أمس أنها ستنضم إلى شركتي دلتا ويونايتد في حظر نقل الحيوانات التي تعرف في أفريقيا باسم "الخمسة الكبار".
 
وشن محبو الحيوانات حملة احتجاج دولية ضد الصيد الهادف إلى جمع تذكارات الحيوانات، منذ قتل طبيب الأسنان الأميركي والتر بالمر الأسد الشهير سيسيل في متنزه هوانغي الوطني في زيمبابوي.
 
وطالبت زيمبابوي بتسليمها بالمر الذي اتهم بقتل سيسيل خلال عملية صيد غير مشروع. وكان الأسد البالغ من العمر 13 عاماً مرصودا بواسطة طوق متصل بنظام تحديد المواقع العالمي (جي بي إس) في إطار دراسة تجريها جامعة أوكسفورد البريطانية.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 9 / 8 علماء يفكون شيفرة شجرة البن لقهوة أفضل
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.