Friday 27 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 7 / 22 فضيحة جديدة لـ "يام" و"ماكدونالدز" في الصين
تواجه «ماكدونالدز كورب» و «يام براندز» فضيحة غذائية جديدة في الصين تقوض سعي سلسلتي المطاعم العملاقتين إلى تحسين سمعتهما بعد فضيحة عام 2012، في إحدى أكبر أسواقهما.

واعتذرت «ماكدونالدز» و «يام براندز»، الشركة الأم لمطاعم كنتاكي، للعملاء أمس بعدما أغلقت جهات رقابية في الصين محل أحد موردي اللّحوم المحليين، عقب تقرير تلفزيوني أظهر العمال يلتقطون اللّحوم من أرض المصنع، فضلاً عن مزج لحوم منتهية الصلاحية بأخرى طازجة.

وقالت الشركتان إنهما ستوقفان التعامل مع المورد. ووجه التقرير إلى «ماكدونالدز» و «يام» انتقادات تشبه ما واجهتاه بعد فضيحة عام 2012 الناجمة عن حقن دجاج بكميات زائدة من المضادات الحيوية.

وتتصدر الشركتان سوق الأطعمة السريعة في الصين وحجمه 174 بليون دولار من حيث المبيعات. لكنهما تواجهان تحدياً كبيراً من شركات محلية تحاول إغراء زبائن يريدون طعاماً صحياً تم إنتاجه محلياً.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 7 / 28 جدران سان فرنسيسكو تعاقب المتبولين
2016 / 4 / 28 الصين أكبر سوق للسيارات الكهربائية
2022 / 5 / 24 شركات منافذ البيع بالتجزئة الرئيسية في أبوظبي تتعهد بدعم تنفيذ سياسة المواد البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.