Wednesday 20 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 12 / 11 مجلة "تايم" تمنح فرق مكافحة إيبولا لقب شخصية العام 2014
منحت مجلة "تايم" الأميركية فرق الإغاثة الطبية التي تواجه فيروس إيبولا المتفشي في دول غرب أفريقيا لقب شخصية العام 2014. وأثنت على الأطباء وفرق التمريض وغيرهم من العاملين في مكافحة الفيروس القاتل لما أظهروه من "شجاعة ورأفة".

وقالت رئيسة تحرير المجلة نانسي غيبس: "في وسع سائر العالم أن يهنأ بالنوم ليلاً لأن مجموعة من الرجال والنساء مستعدون للتصدي والمواجهة".

وقد أودى فيروس إيبولا بحياة نحو 6300 شخص، معظمهم في سيراليون وليبيريا وغينيا. وتوفي 349 من عمال الإغاثة بعد تعرضهم للإصابة نتيجة احتكاكهم بالمرضى.

وقال هنري غراي من منظمة "أطباء بلا حدود": "نحن سعداء جداً بهذا التقدير، ولكن سنسعد أكثر عندما يغلق آخر مركز لعلاج إيبولا ويتم الاعلان عن القضاء على الأزمة".

وكانت قائمة المجلة لشخصية العام ضمت متظاهري ضاحية فيرغسون الأميركية، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والبليونير الصيني جاك ما مؤسس موقع "علي بابا" الشهير.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 8 / 7 حوافز مالية للسفن التي تتفادى الحيتان في كاليفورنيا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.