Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 11 / 14 ناشطون مناخيون يدفنون رؤوسهم في رمال أوستراليا احتجاجاً
مع وصول زعماء العالم الى مدينة بريسباين في شمال أوستراليا لحضور قمة مجموعة العشرين G20، دفن عشرات الأوستراليين رؤوسهم أمس في رمال شاطئ بوندي الشهير لتوجيه رسالة مناخية الى رئيس الوزراء طوني أبوت.

وقال منظم الحدث إيدن تيهان: "إن رفض طوني أبوت إدراج تغير المناخ على أجندة القمة، ومحاولات حكومته الصريحة تقييد صناعة الطاقة المتجددة، تظهر أنه مصر على إبقاء رأسه مدفوناً في الرمل إزاء أهم قضية في عصرنا".

منذ تسلمها السلطة العام الماضي، ألغت حكومة أبوت ضريبة الكربون استجابة لتعهد انتخابي، وألغت ضريبة على أرباح تعدين الفحم، فيما تراجعت الاستثمارات الجديدة في الطاقة المتجددة 70 في المئة. ويدافع أبوت عن استعمال الفحم باعتباره ضرورة لازدهار أوستراليا.

يذكر أن قادة مجموعة العشرين، بمن فيهم الرئيس الأميركي باراك أوباما، سوف يجتمعون في بريسباين يومي السبت والأحد، وسيكون تعزيز النمو العالمي الموضوع الرئيسي لمحادثاتهم.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 11 / 26 خمس مبادرات بيئية خلال أسبوع الإمارات للابتكار
2013 / 6 / 11 البندورة مفيدة لمرضى البروستات
2015 / 1 / 5 الإمارات أكبر مانح للمساعدات الإنمائية في العالم
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.