Saturday 21 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 9 / 26 تغريم المفرطين في مخلفات الطعام
بات سكان مدينة سياتل في ولاية واشنطن الأميركية يواجهون غرامات مالية إذا أفرطوا في إنتاج النفايات العضوية أو أهملوا قواعد فرز علب البيتزا وأكواب القهوة وغيرها ضمن مخلفاتهم المنزلية. وذلك في أحد أكثر الجهود الإلزامية صرامة في مجال المخلفات العضوية في البلاد. وصوت المجلس المحلي للمدينة لصالح فرض غرامة بقيمة دولار واحد على السكان في كل مرة يزيد حجم المخلفات العضوية في مستوعب نفاياتهم المنزلية عن 10 في المئة. وإذا تكررت المخالفة فقد تزداد الغرامة وصولاً إلى 50 دولاراً.
 
وباتت سياتل ثاني مدينة كبيرة في الولايات المتحدة بعد سان فرنسيسكو، تفرض قيوداً إلزامية على المخلفات في إطار خفض الانبعاثات المرتبطة بتغير المناخ.
 
وسيطبق جامعو القمامة في المدينة القيود الملزمة الجديدة، ويدخلون المخالفات في نظام كومبيوتر. وسيوضع إخطار على مستوعب قمامة المخالفين ينبههم إلى أن غرامة ستضاف إلى الفاتورة التالية.
 
إلى ذلك، أشار المجلس الوطني للدفاع عن الموارد إلى أنّ "ما يصل إلى 40 في المئة من الطعام الذي يتمّ شراؤه في الولايات المتحدة يلقى في سلال المهملات".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 12 / 29 مصر تطلق مشروعاً عملاقاً لتوليد الكهرباء من الطاقة المتجددة
2021 / 6 / 24 صناعة الطيران في المملكة المتحدة تعلن أهدافاً موقتة لخفض انبعاثات الكربون
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.