Friday 23 Apr 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 9 / 1 طائرات «غوغل» في أجواء أوستراليا
كشفت شركة «غوغل» أنها تختبر خدمة تسليم بواسطة طائرات من دون طيار، يعمل حالياً عملاق التوزيع «أمازون» على تطوير مثلها أيضاً.
 
بعد سنتين من البحوث في إطار المشروع الذي يحمل اسم «بروجيكت وينغ»، أجرت «غوغل» رحلات تجريبية خلال آب (أغسطس) بطائرات سلّمت سكاكر ومياهاً وأدوية وطعام كلاب إلى مزارعين في ولاية كوينزلاند الأوسترالية.
 
وجاء في مدوّنة المجموعة التي تتخذ في كاليفورنيا مقراً لها أن "المركبات الطائرة المستقلة تفتح آفاقاً جديدة في سوق تسليم البضائع»، مقارنة هذا المشروع بمشروع السيارة الذكية الذي تطوره منذ أكثر من خمس سنوات.
 
وطلبت مجموعة «أمازون» إذناً الشهر الماضي لاختبار طائرات من دون طيار لتسليم البضائع في المجال الجوي الأميركي. وأكدت لسلطات الملاحة الجوية الأميركية أن من شأن تخفيف القيود في هذا المجال أن يخدم مصالح المستهلكين وهو "خطوة ضرورية لتحقيق مشروع أمازون برايم آر".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 5 / 13 "سولار إمبالس 2" تستأنف رحلتها
2016 / 2 / 2 محرقة النفايات في أوسلو تستخلص انبعاثات الكربون
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.