Thursday 26 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 3 / 19 كلب ينقلب ثعباناً!
في حادثة غريبة من نوعها جرت في أوستراليا، "تحول" كلب إلى ثعبان بعد نومه واستيقاظه في اليوم التالي.
 
وفي تفاصيل الحادثة أن سيدة أوسترالية من نيو ساوث ويلز اعتادت كل مساء أن تقيد كلبها كي لا يطارد الحيوانات الموجودة في المنطقة. وذات صباح، حين توجهت لتحريره من قيده، صعقت إذ وجدت ثعباناً ضخماً طوله أكثر من مترين ونصف متر مقيداً بسلسلة الكلب.
 
لوهلة ظلت السيدة غير مصدقة ما تراه أمامها، ولم تلبث أن أدركت ما حدث، عندما لاحظت أن بطن الثعبان تضخم كالكرة بينما القيد الحديدي المتصل ببيت الكلب يمتد نحو جوفه. فأدركت المصير المأسوي الذي واجهه كلبها. لقد ابتلعه الثعبان بكامله. واتصلت بالشرطة التي استدعت فريقاً من وحدة الحياة البرية للتعامل مع الموقف.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 9 / 15 السعودية تحظر ذبح الجمال في مكة والمدينة خلال موسم الحج
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.