Wednesday 07 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 7 / 8 السكري حالة طوارئ صحية في بريطانيا
اعتبرت منظمة السكري البريطانية أن مرض السكري بات "حالة صحية وطنية طارئة"، مع تشخيص إصابة 280 ألف شخص سنوياً في بريطانيا، ما قد يشكل ضغطاً لا يحتمل على نظام الصحة العامة. وأكدت أن 738 بريطانياً يبلغون يومياً أنهم مصابون بمرض السكري من النوع الثاني المرتبط بالوزن الزائد والخمول والنظام الغذائي غير الصحي.
وقالت مديرة المنظمة باربرا يونغ إن "هذا يُظهر بوضوح نطاق هذا المرض المخيف. مع ازدياد عدد مرضى السكري ستسجل مضاعفات مثل عمليات بتر وقصور في وظيفة الكلى وحالات وفاة في سن الشباب".
وأوضحت المنظمة أن أكثر من ثلث البريطانيين باتوا على شفير الاصابة بمرض السكري، وقد بلغ عدد المرضى في البلاد أربعة ملايين.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 6 / 2 تغير المناخ يهدد مواقع للتراث العالمي بينها ثلاثة عربية
2013 / 10 / 21 فيروس "يأكل" البكتيريا المقاومة للأنتيبيوتيك
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.