Friday 20 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 7 / 7 اجتماع "سايتس" في جنيف يناقش مصير الفيلة والنمور
مصير الفيلة والنمور وغيرها من الحيوانات المهددة يناقش هذا الأسبوع في جنيف خلال اجتماعات تضم نحو 400 خبير ومندوب، من المرتقب أن يناقشوا أيضاً مسألة الاتجار بالخشب الثمين، خصوصاً المهرّب من مدغشقر.
تدور هذه المناقشات بين 7 و11 تموز (يوليو) الجاري، في إطار الدورة الخامسة والستين للجنة الدائمة لاتفاقية التجارة الدولية بأنواع الحيوانات والنباتات البرية المهددة بالانقراض (سايتس) التي تضم 180 بلداً عضواً.
خلال المؤتمر الأخير الذي عقد في بانكوك في آذار (مارس) 2013، اعتمدت البلدان قراراً تاريخياً بحماية خمسة أنواع من أسماك القرش المهددة بالصيد المفرط. وعلى رغم كل التدابير المتخذة، لا تزال أنواع كثيرة، مثل أسماك القرش والفيلة وحيوانات وحيد القرن، تعاني الصيد المفرط إذ يعتقد أنها تتمتع بمنافع طبية أو مثيرة للرغبة الجنسية.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 5 / 19 جدل أوروبي على مدة صلاحية المواد الغذائية
2013 / 3 / 15 التعرف إلى الثروة السمكية بالهواتف الذكية
2016 / 11 / 21 مؤتمر تحديات النقل في الأردن
2021 / 12 / 24 سيارة كهربائية توفر الطاقة لمكتب في منطقة نائية في السويد
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.