Saturday 03 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 2 / 2 صندوق محمد بن زايد يدعم حماية الأنواع المهددة بالانقراض
أعلن ‬صندوق ‬محمد ‬بن ‬زايد ‬الدولي ‬لحماية ‬الأنواع ‬وإثراء ‬الطبيعة أنه تمكن منذ تأسيسه عام 2008 من إنقاذ 190 نوعاً من الكائنات المهددة بالانقراض، حيث قدم منحاً لأكثر من 1200 مشروع للحفاظ على الكائنات الحية بلغت قيمتها العام الماضي 1.5 مليون دولار.

يستقبل الصندوق طلبات الدعم المالي من أنحاء العالم، ويركز على المشاريع المهتمة بشكل مباشر بالمحافظة على أيّ من أنواع النباتات والحيوانات والفطريات المهددة بالانقراض.

وقد أصدر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي قراراً بتشكيل مجلس أمناء الصندوق برئاسته وعضوية كل من محمد البواردي وماجد المنصوري ورزان المبارك وفريدريك لوني وروسيل ميتير ميير ومايك ماوندر.
 
الصورة: طائر الحبارى المهدد بالانقراض
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 1 / 7 الصين: لحم ضأن محقون بماء ملوث لزيادة وزنه
2014 / 10 / 9 هل تسبب زوال الغابات في انتشار وباء إيبولا؟
2015 / 3 / 9 افتتاح محطة سيوة للطاقة الشمسية في مصر
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.