Friday 23 Apr 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 6 / 9 تلوث الهواء يهدد القلب والرئتين
كشفت دراسة بريطانية حديثة أن تلوث الهواء مرتبط بزيادة مخاطر عدم انتظام ضربات القلب وتجلط الدم في الرئتين. وأجرى فريق من كلية لندن للصحة والطب الاستوائي تحليلاً للبيانات التي جمعت في انكلترا وويلز بين عامي 2003 و2009 للتعرف على العلاقة بين مشكلات القلب والأوعية الدموية وتلوث الهواء على المدى القصير. وقالت الدكتورة آي ميلوغيفيتش إن العلاقة الأقوى كانت لدى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 75 عاما، ولدى النساء. وأضافت أن كبار السن والمرضى في المستشفيات الذين يعانون مرض القلب الاحتباسي أو عدم انتظام ضربات القلب يواجهون مخاطر أكبر.
وقد توفي نحو سبعة ملايين شخص حول العالم عام 2012 نتيجة تلوث الهواء، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية التي تشير إلى وجود علاقة بين تلوث الهواء وأمراض القلب والجهاز التنفسي والسرطان.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 3 / 3 استعدادات "سولار إمبلس 2" الأخيرة لرحلة حول العالم بالطاقة الشمسية
2013 / 7 / 22 صدور مجلة بيئية للأطفال في دبي
2014 / 12 / 8 "البحر... المحطة الأخيرة": معرض النفايات البلاستيكية في عمّان
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.