Wednesday 17 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2022 / 4 / 20 قريباً إعلان الإسكندرية خالية من الأكياس البلاستيكية
يستعد جهاز شئون البيئة في الإسكندرية لإطلاق مبادرة "لا للأكياس البلاستيكية"، تمهيداً لإعلان المحافظة خالية من الأكياس البلاستيكية.
 
وستعمل المبادرة على منع دخول الأكياس البلاستيكية إلى الشواطئ، واستبدالها بالبدائل الآمنة، مع تحديد جدول زمني لمنع توزيع الأكياس البلاستيكية المجانية، أو تلك التي تُخالف المواصفات القياسية، مع تنفيذ حملة مكثّفة للتوعية بالمبادرة والتشديد على خطورة الأكياس البلاستيكية على البيئة والصحة العامة.
 
‏وتتضمن المبادرة ايضاً دعم إنتاج البدائل الآمنة، ودعم مصنّعي الأكياس البلاستيكية بالتكنولوجيات المختلفة اللازمة لتصنيع أكياس أخرى، بشرط تكون قابلة للتحلل العضوي الكامل، مع تحديد مراحل المبادرة، القصيرة والطويلة الأمد. (عن "اليوم السابع")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 4 / 22 فرنسا تتصدر مبيعات السيارات الكهربائية في أوروبا
2023 / 1 / 5 "ناسا" تنشر صورة للأرض في إطار مهمة جديدة
2022 / 8 / 10 الصين تتطلع لبيع 6 ملايين سيارة كهربائية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.