Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 6 / 4 5 قتلى في طهران ضحايا عاصفة رملية
حذرت السلطات الإيرانية أمس من احتمال هبوب عاصفة رملية ثانية على العاصمة طهران، بعد يوم من مقتل خمسة أشخاص في المدينة عندما ساءت الأحوال الجوية بصورة مفاجئة. فقد أدت عاصفة رملية هائلة ورياح عاتية أمس الأول إلى إغراق العاصمة في الظلام لمدة 15 دقيقة خلال ساعة الازدحام المروري، ما أجبر الآلاف على الاحتماء في أماكن تواجدهم.

وأسقطت الرياح، التي بلغت سرعتها ما بين 110 و120 كيلومتراً في الساعة، الكثير من الأشجار، فيما ضربت قطع كبيرة من الأنقاض نوافذ السيارات الأمامية وانتشرت في الشوارع، في وقت كان فيه الناس يعودون إلى منازلهم.

وتصدرت أنباء العاصفة والرياح، التي لم يسبق لها مثيل منذ 50 عاماً، الصفحات الأولى للصحف الإيرانية، التي وجهت اللوم إلى مسؤولي الأرصاد الجوية على إخفاقهم في التنبؤ بالعاصفة وتحذير المواطنين من اقترابها.

شاهدوا الفيديو:
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 7 / 31 الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء في كركوك
2013 / 7 / 23 لبنان قادر على انتاج الكهرباء من الرياح
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.