Saturday 01 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 10 / 27 سندات خضراء صينية تحصد بليون دولار في لندن
أعلنت وكالة "موديز" للتصنيف الائتماني أن أول سندات خضراء أصدرها البنك الزراعي الصيني وتم إدراجها في بورصة لندن حصلت على التصنيف A الطويل الأمد. وتبلغ قيمة "سندات المناخ الخضراء" الصينية بليون دولار.
 
وتعتبر السندات الخضراء طريقة مالية عالمية مبتكرة تستخدم موارد مالية مباشرة لحماية البيئة. وسوف يستخدم البنك الزراعي الصيني العائدات الناتجة عن السندات المذكورة لتقديم قروض لدعم حماية البيئة والحفاظ على الطاقة وتخفيض الانبعاثات الكربونية وتمويل المشاريع الخضراء. ويمكن استثمارها في الصين أو في الخارج.
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 11 / 3 تعهدات مناخية «ملموسة» في «قمة القادة»... وأعين العالم على المفاوضين
2014 / 7 / 22 قناديل البحر تتكاثر في البحر المتوسط مع ارتفاع الحرارة والحموضة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.