Monday 22 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 4 / 8 قفران نحل على سطح البرلمان الفرنسي
يستعد سطح مبنى الجمعية الوطنية الفرنسية (البرلمان) لاستقبال ثلاثة قفران كبيرة للنحل هذا الأسبوع ضمن مشروع لزيادة انتاج العسل. وسيتولى ستة مربين للنحل متطوعين العناية بقفران النحل التي ستوضع معاً فوق سطح جزء خلفي من المبنى.
وسينتج النحل ما يصل الى 150 كيلوغراماً من العسل سنوياً، وسيساعد في تلقيح النباتات المزهرة في العاصمة باريس، في وقت تتراجع فيه أعداد النحل عالمياً. ويأتي المشروع ضمن توجه جديد في أنحاء اوروبا لوضع خلايا للنحل فوق أسطح المباني في المدن، مستفيداً من حقيقة أن النحل يتكيف جيداً مع العيش في المناطق الحضرية ويمكنه أن يتغذى على الأنواع الكثيرة للنباتات المزهرة لفترة طويلة داخل المدن.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 7 / 25 لا ترموا قشور التفاح والبندورة
2013 / 9 / 20 "فاو" تدعو حكومات العالم إلى استنباط محاصيل تواجه تغيرات المناخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.