Sunday 27 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 3 / 27 عمال النظافة أهم من الأطباء في برلين
تخطى عمال النظافة أصحاب الوظائف المرموقة في برلين، ليحتلوا المركز الأول في الوظائف التي تحظى بتقدير سكان المدينة، في استطلاع للرأي شمل الشركات المحلية والدولية العاملة فيها. ويشير الاستطلاع، الذي أجراه معهد فورزا لقياس مؤشرات الرأي، إلى تغير نظرة الناس للوظائف المختلفة، إذ أطاح "أصحاب الزي البرتقالي" وهم عمال النظافة بـ "أصحاب الرداء الأبيض" أي الأطباء من رأس القائمة.

وعن السر وراء هذا التقدير الشديد لعمال النظافة، قال مدير معهد فورزا مانفريد غولنر: "السبب هو أن هؤلاء العمال يقومون بعمل ضروري لا يستطيع المواطن أن ينجزه بنفسه. كما أن عمليات التخلص من القمامة تتم بكفاءة عالية في العاصمة الألمانية".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 6 / 3 الخليل ترتوي من آبارها التاريخية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.