Sunday 03 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 9 / 17 الأمم المتحدة تطلب بليون دولار لمكافحة إيبولا
طالبت الأمم المتحدة أمس بنحو بليون دولار لمكافحة فيروس إيبولا في أفريقيا الغربية، أي نحو ضعفي الأموال التي طلبتها قبل أقل من شهر. أعلن ذلك منسق الأمم المتحدة الخاص بمكافحة إيبولا الدكتور ديفيد نابارو عقب اجتماع مغلق مع الدول في جنيف.

وتشير الأمم المتحدة الى أن أكثر من 22 مليون شخص يعيشون في مناطق ينتشر فيها الفيروس يحتاجون للمساعدة، متوقعة أن يصاب 20 ألف شخص بالمرض بحلول نهاية السنة، 16% في غينيا و40% في ليبيريا و34% في سيراليون. وتأمل الأمم المتحدة ان تخف حالات العدوى قبل نهاية السنة، وان تتوقف قبل منتصف 2015.

وتسبب وباء إيبولا الذي يتفشى في أفريقيا الغربية، وهو الأخطر منذ كشف الفيروس في 1976، بوفاة أكثر من 2461 شخصاً من أصل 4985 إصابة بحسب آخر حصيلة لمنظمة الصحة العالمية. وينتشر الوباء بشكل أساسي في ليبيريا وغينيا وسيراليون.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 3 / 28 بطون الفرنسيين تهدّد ضفادع إندونيسيا
2015 / 9 / 29 تغير المناخ والأمن الغذائي في الجمعية العامة للأمم المتحدة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.