Sunday 03 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 8 / 15 التلوث البيئى يؤثر سلباً على السياحة فى الصين
تعتبر الصين من أكثر دول العالم جذباً للزوار إلا أنها بدأت تعاني من نقص السياح بسبب التلوث البيئي. فقد صرحت إدارة السياحة الوطنية بأن البلاد التي تحتل المركز الثالث بعد فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية فى استقطاب الزوار، عانت من نقص بنسبة 5 في المئة في النصف الأول من العام الحالي، مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي، حيث تراجع عدد الزوار إلى أقل من 13 مليون زائر.
واحتلت العاصمة بيجينغ المرتبة الأولى في التلوث الهوائي ووصلت فيها نسبة انخفاض الزوار إلى 15 في المئة، حيث استقبلت 1.9 مليون زائر خلال النصف الأول من العام الجاري، فى حين شهدت مدينة شنغاهاي الاقتصادية ومدينة سيامن الساحلية تراجعاً ملحوظاً في عدد الزوار.
وتتصدر الصين قائمة البلدان التي تضم المدن الأكثر تلوثاً فى العالم، حيث يوجد فيها 16 مدينة من أصل 20 مدينة مصنفة عالمياً في هذا الإطار، فضلاً عن وجود 20 مليون صيني مصاب بمرض الربو.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 6 / 28 اطلاق مكتب مساندة الانتاج الأخضر في لبنان
2016 / 10 / 3 بريطانيا توقّع اتفاقاً لبناء أول محطة نووية منذ عقود
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.