Wednesday 24 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
أخبار البيئة
 
2015 / 1 / 23 فيديو ساعة الأرض
مع استعداد الدول والمؤسسات والأفراد حول العالم للمشاركة في ما يعتبر أوسع حركة بيئية شعبية في العالم، بدأ العد التنازلي لإطفاء الأنوار في "ساعة الأرض" التي ينظمها الصندوق العالمي الطبيعة (WWF) في 28 آذار (مارس). وذلك بإطلاق فيديو للحملة الرسمية.
 
مدة الفيديو دقيقتان، على وقع أغنية Pompeii لفرقة الروك البريطانية "باستيل"، وفيه لمحات على مساهمة الأفراد والمنظمات حول العالم في مكافحة تغير المناخ من خلال المشاركة في ساعة الأرض، حيث يتم إطفاء الأنوار لمدة ساعة. وفيه شهادات من شخصيات عالمية، مثل أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون والرئيس الأميركي باراك أوباما والممثلة البريطانية إيما تومبسون، بهدف إيصال رسالة الى الناس لكي "يستعملوا قوتهم لتغيير المناخ".
 
خلال السنوات الثماني الأخيرة، من حدث رمزي لإطفاء الأضواء في سيدني بأوستراليا إلى حملة بيئية عالمية تحشد مئات ملايين الأشخاص في أكثر من 7000 مدينة و163 بلداً ومنطقة.
 
في ساعة الأرض، يوم 28 آذار (مارس) 2015، تطفأ الأنوار من 8:30 غلى 9:30 مساء بالتوقيت المحلي. ولمعرفة المزيد عن الحدث يمكن زيارة الموقع  www.earthhour.org
 
الصورة: مدينة سيدني خلال ساعة الأرض وفي ليلة عادية
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2023 / 9 / 1 دراسة: التغيُّر المناخي يزيد خطر حرائق الغابات الشديدة بـ25%
2021 / 11 / 23 نقاط شحن السيارات الكهربائية إلزامية في بريطانيا بدءاً من 2022
2024 / 3 / 7 تقرير مقلق: البشرية تقترب من "كارثة حقيقة" تهدد وجودها
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.