Sunday 23 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 3 / 11 مقتل ثلاثة متسلقي جبال في الأردن... وخمسة في إسبانيا
لقي ثلاثة فرنسيين حتفهم بعد أن سقطوا خلال محاولتهم تسلق جبل في منطقة وادي رم السياحية في جنوب الأردن. وهم امرأتان ورجل، سقطوا من مرتفع نتيجة انقطاع الحبل الذي كانوا معلقين به.
 
ومنطقة وادي رم التي تبعد حوالى 250 كيلومتراً جنوب عمان، مدرجة على قائمة التراث العالمي لليونيسكو كموقع طبيعي وثقافي محمي، وتعتبر مرتفعاتها الصخرية وأخاديدها وطبيعتها الصحراوية الخلابة المترامية على مساحة 74 ألف هكتار مقصداً للسياح ومتسلقي الجبال.
 
من جهة أخرى، توفي ثلاثة متسلقين الأحد في سييرا دي غريدوس غرب مدريد، من جراء انهيار ثلجي، ليرتفع إلى خمسة عدد القتلى الذين قضوا في هذه الجبال الإسبانية خلال عطلة نهاية الأسبوع.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 1 / 18 زيادة مساحة محمية غالاباغوس البحرية بنحو 60%
2013 / 3 / 26 أكبر سلاحف العالم في المحيط الهندي
2015 / 5 / 19 منظمة الصحة العالمية تنشئ صندوق طوارئ بميزانية 100 مليون دولار
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.