Saturday 10 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 1 / 13 جرذان الفيضان تغزو منازل البريطانيين
استيقظت عجوز في دار للرعاية في بريطانيا ليلاً لتجد جرذاً كبيراً يقضم جسدها. ونقلت إلى المستشفى وجسدها ممتلئ بآثار أسنان الجرذ. وفتحت السلطات البريطانية تحقيقاً في الأمر.
 
وكانت مجالس البلديات البريطانية في المناطق الساحلية والقريبة من الأنهار والبحيرات حذرت سكان المناطق التي اكتسحتها الفيضانات من القوارض التي قد تدخل منازلهم هرباً من الفيضانات.
 
يذكر أن الجرذان الكبيرة انتشرت في مناطق عدة في بريطانيا هرباً من الفيضانات التي ضربت أجزاء من البلاد خلال الأسبوعين الماضيين.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 3 / 25 دول مجلس التعاون الخليجي تحطّم الرقم القياسي العالمي لأكبر عدد تعهدات للحفاظ على المياه في اليوم العالمي للمياه
2022 / 9 / 2 وكالة أميركية: تركيز غازات الاحتباس الحراري ومستويات البحار يصل إلى معدلات غير مسبوقة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.