Saturday 28 Jan 2023 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 1 / 6 كاسحة إنقاذ أميركية إلى القطب الجنوبي
أبحرت كاسحة جليد أميركية من ميناء سيدني أمس الى القارة القطبية الجنوبية "أنتارتيكا" للمساعدة في تحرير سفينة روسية وكاسحة جليد صينية عالقتين في الجليد السميك، استجابة لطلب مساعدة من السلطات الأوسترالية والحكومتين الروسية والصينية. ويتوقع وصولها الى المكان المستهدف في 12 كانون الثاني (يناير) الجاري، ويستغرق تنفيذ المهمة ما بين يومين وثلاثة أيام.
وعلقت الكاسحة الصينية "سنو دراغون"، التي ساهمت في انقاذ 52 راكباً من سفينة الأبحاث الروسية العالقة في الجليد "أكاديميك شوكالسكي"، في القارة القطبية الجنوبية الجمعة الماضي.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 10 / 12 يوم بلا لحوم في أبوظبي
2021 / 10 / 26 الصين لإدارة العلاقة بين خفض التلوث وأمن الطاقة والغذاء
2015 / 12 / 22 إكسبو 2017 في كازاخستان
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.