Thursday 08 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 11 / 28 مطعم للفيلة في الصين
تعمل سلطات مقاطعة يوننان في جنوب غرب الصين على بناء مطعم للفيلة سيوفر لها الخيزران والموز، فيساهم في التخفيف من حدة النزاع بينها وبين البشر. ومن المخطط أن يُبنى المطعم في منطقة سيماو كموطن لـ 38 فيلاً آسيوياً على مساحة 260 هكتاراً.
 
وقال لي يي تشوان، مدير مكتب الغابات في المنطقة، إنه في عام 2012 تورطت الفيلة في 231 حادثة تسببت بأضرار للممتلكات البشرية كما هاجمت وقتلت قرويين. وفي العام 2011 حصل السكان على 3.24 مليون يوان (530 ألف دولار) كتعويض عن الضرر.
 
تشمل المرحلة الأولى للمشروع زراعة الموز والخيزران، كما ستفرض الحكومة المحلية عقوبات أكثر صرامة على الأشخاص الذين يصطادون أو يبيعون الحيوانات البرية بصورة غير مشروعة.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 2 / 24 بلغاريا أفقر دول أوروبا وأكثرها تلوثاً
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.