Saturday 10 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 11 / 26 اجتماع خليجي لحماية البيئة البحرية وإدارة الطوارئ الإشعاعية والنووية
بحث الاجتماع التحضيري لكبار المسؤولين البيئيين التنفيذيين في الدول المطلة على الخليج (دول مجلس التعاون وإيران والعراق) والأعضاء في المنظمة الإقليمية لحماية البيئة البحرية (روبمي) أمس في جدة مقترح إنشاء محطات لمكافحة التلوث والإنقاذ في المنطقة، وكذلك مقترح تعديل البروتوكول الإقليمي ليتلاءم مع المتطلبات العصرية، ومراجعة تقارير الحوادث والإجراءات الاحترازية لمنع تكرارها، وإنشاء محطات استقبال نفايات السفن، ومراجعة الخطة الإقليمية للطوارئ الإشعاعية والنووية.
 
وتناول الاجتماع مراجعة النواحي الإدارية للحماية المستدامة للموارد السمكية والبحرية، ومحطة الأقمار الاصطناعية، والرحلات البحرية العلمية، والمراقبة والتقييم والبحوث، وحماية البيئة البحرية من الملوثات الساحلية والبرية، والتوعية البيئية.
 
وأكد الدكتور عبدالرحمن العوضي، الأمين العام لـ "روبمي" على أهمية الاجتماع الوزاري الذي سيعقد الخميس المقبل بحضور الوزراء المسؤولين عن شؤون البيئة، الذين سيقرون ما خلص إليه الإجتماع التحضيري.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 9 / 24 التقرير العربي للأهداف الانمائية: المنطقة متأخرة في إصلاحات الأمن الغذائي والمائي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.