Wednesday 07 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 5 / 9 الإمارات تطلب استضافة مؤتمر الطاقة العالمي 2019
أعلن وكيل وزارة الطاقة الإماراتية مطر حامد النيادي تقديم ملف طلب الإمارات استضافة مؤتمر الطاقة العالمي لسنة 2019 في دورته الـ 24.

وسيصوّت على قبول طلب الدولة المضيفة في كولومبيا خلال تشرين الأول (أكتوبر) المقبل. وفي حال فوز أبوظبي فستكون المرة الأولى التي يقام فيها المؤتمر في إحدى الدول الأعضاء في منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك) منذ انعقاده للمرة الأولى عام 1923.

وقد بدأ الإعداد لإصدار «تقرير حالة الطاقة لدولة الإمارات 2015» بالتعاون مع مركز دبي لضبط الكربون وبرنامج الأمم المتحدة الانمائي. ويأتي إعداد هذا التقرير انسجاماً مع استراتيجية الإمارات في مجال الطاقة وتسليط الضوء على أفضل الممارسات الوطنية في مسيرة تطور قطاع الطاقة ونسبة مساهمة الطاقة المتجددة في سياسة تنوع الطاقة في الدولة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 2 / 11 المحكمة العليا تجمّد خطة أوباما للطاقة النظيفة
2022 / 5 / 10 خطط ألمانية كبيرة لدعم السيارات الكهربائية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.