Sunday 03 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 5 / 21 مشاريع للشارقة عاصمة السياحة العربية 2015
كشف حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عن افتتاح مشروع قناة دبا المائية في غضون 10 أيام، وبدء العمل في مجموعة من المشاريع احتفالاً بالشارقة عاصمة للسياحة العربية لسنة 2015.

وأشار إلى تنفيذ العديد من المشاريع التي من المتوقع الانتهاء منها قبل حلول 2015، من ضمنها مشروع محمية واسط ومحمية الحفية، ومشروع كلباء الجاري تنفيذه حالياً، كذلك مشروع مليحة الذي ستوضع فيه مكتشفات المنطقة من خلال متحف كبير للسياحة الأثرية والبيئية. وتطرق إلى مشروع كبير في مدينة خورفكان على غرار الحديقة المائية في المنتزه بمدينة الشارقة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 6 / 2 لكي يحب الطفل الخضار قدِّموها إليه باكراً
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.