Monday 17 May 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 11 / 20 منحة مائية للاجئين السوريين في الأردن
تلقى الأردن منحة من بنك الإعمار الألماني قيمتها 10 ملايين يورو، لتمويل المرحلة الثانية من مشروع مساعدة قطاع المياه لتخطي ظروفه الطارئة خصوصاً في محافظات الشمال، بسبب نزوح السوريين إلى الأردن.
 
وقال وزير المياه والري حازم الناصر إن «موضوع المياه يشكل أكبر تحدٍّ للأردن من الناحيتين الاقتصادية والفنية»، موضحاً أن «استمرار شحّ المياه يرفع الكلفة ويصبح الوضع أصعب». وكشف عن أن "كلفة اللاجئ تصل إلى 600 دولار سنوياً من مياه وصرف صحي، أي أن كلفة اللاجئين المائية تبلغ 360 مليون دولار سنوياً".
 
وذكّر بأن الأردن "يعاني شحاً في المياه وندرة المصادر قبل قدوم اللاجئين وازداد الوضع سوءاً مع وجودهم".
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.