Wednesday 20 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 11 / 1 وزراء البيئة العرب يجتمعون في القاهرة الخميس المقبل
تعقد في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية الخميس المقبل أعمال الدورة الـ 25 لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة.
 
وقال الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية في الجامعة العربية السفير محمد التويجري إن الدورة ستتابع تنفيذ قرارات القمم العربية التنموية.
 
ومن المواضيع الرئيسية المطروحة الآثار البيئية والصحية السلبية للتلوث الإشعاعي، ومتابعة إجراءات رصد التلوث الإشعاعي في المناطق الحدودية مع إسرائيل وتأثيراتها على المنطقة العربية وبيئتها، إلى جانب استكمال إعداد دراسة حول مخاطر مفاعل بوشهر الإيراني والمستويات الإشعاعية التي تنبعث منه وتأثيراتها على المنطقة، والتنسيق مع منظمة الصحة العالمية والمنظمات الدولية ذات الصلة بما في ذلك توفير حبوب اليود المستقر.
 
وأوضح أنه سيتم تكليف الأمانة الفنية للمجلس واللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغرب أسيا وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة/ المكتب الإقليمي لغرب آسيا بتحديث مبادرة التنمية المستدامة في المنطقة العربية ومخططها التنفيذي في ضوء الوثيقة الختامية لمؤتمر ريو + 20، ودراسة خريطة طريق لترجمة نتائج المؤتمر إلى برنامج يتم تنفيذه في المنطقة العربية.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 3 / 17 محطة "شمس1" الإماراتية في عيدها الثالث
2016 / 4 / 13 نصف التراث العالمي الطبيعي مهدد
2016 / 8 / 31 الصين تدرس حوافز ضريبية لتشجيع خفض التلوث
2015 / 3 / 26 لدغات الحشرات الأكثر إيلاماً "جوائز" باحث أميركي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.