Tuesday 27 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 10 / 22 دمعة فيغيريس
دمعت عينا كريستيانا فيغيريس، الأمينة التنفيذية لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ، أثناء حديثها أمس عن أثر الاحترار العالمي على الأجيال القادمة خلال اجتماع في لندن عن تغير المناخ. وقالت لهيئة الاذاعة البريطانية إن عدم التوصل الى اتفاقية مناخية "يُنزل حكماً مبرماً بأجيال المستقبل حتى قبل أن يولدوا، وهذا غير عادل وغير أخلاقي البتة.
 
"الخيار لنا أن نغير المستقبل الذي سنعطيه لأطفالنا". وأضافت: "يحبطني دائماً سير المفاضات، فمن طبعي نفاد الصبر. نحن نتحرك ببطء شديد، لكننا نسير في الاتجاه الصحيح وهذا يعطيني الشجاعة والأمل". وقالت إنها تأمل في توقيع اتفاقية في باريس سنة 2015، لكن ذلك يقتضي احراز تقدم كبير خلال الـ 12 شهراً المقبلة، ويجب أن يكون هناك نص تمهيدي لاتفاقية عند اجتماع الأطراف في البيرو سنة 2014.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 3 / 30 العالم يشيخ وعدد المسنين سيتضاعف في منتصف القرن
2014 / 3 / 17 القصب يحمى قرى تايلاندية من البحر
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.