Thursday 08 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 9 / 30 الصراصير تقفل مقهى في صنعاء
تسببت الصراصير بإقفال مقهى في وسط العاصمة اليمنية صنعاء. فقد أغلقت "كافتيريا اليمن" الواقعة في شارع الرياض التجاري أبوابها الجمعة بسبب جيش من الصراصير زحف إليها من مجمع سكني مجاور. وأفاد عاملون في المقهى بأن الصراصير دهمت المقهى إثر إفراغ عمال النظافة حاوية يستخدمها سكان المجمع مستوعباً للقمامة، وأن تراكم القمامة في الحاوية لمدة طويلة تصل أحياناً إلى ثلاثة أشهر يؤدي إلى تكاثر الحشرات على نحو هائل.
وتعاني صنعاء وغيرها من المدن اليمنية من تدني خدمات النظافة. وأدت إضرابات نفذها عمال النظافة خلال العامين الماضيين إلى انتشار القمامة في الشوارع في شكل يهدد الصحة العامة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 6 / 30 السلاحف الخضراء في الكويت على شفا الانقراض
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.