Tuesday 04 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 9 / 29 الفيليبين: زرع 3.2 مليون شجرة في ساعة
أعلن مسؤولون في الفيليبين أنهم حطموا الرقم القياسي بزرع 3.2 مليون شجرة خلال ساعة، في إطار برنامج لإعادة التحريج. وسيستغرق الأمر أسابيع قبل أن تؤكد موسوعة «غينيس» هذا الرقم، لكن المسؤولين الفيليبينيين على ثقة بأنهم حطموا الرقم القياسي السابق الذي سجلته الهند بزرع 1.9 مليون شجرة يوم 15 آب (أغسطس) 2011.
 
وزرعت الأشجار في ست مناطق في جزيرة مينداناو جنوب الفيليبين بأيدي 160 ألف شخص هم في غالبيتهم من الموظفين الحكوميين والطلاب. وكان الهدف يقضي أساساً بزرع 4.6 مليون شجرة في خلال ساعة.
 
وقد خسر الأرخبيل الفيليبيني جزءاً كبيراً من غاباته بسبب التنمية الاقتصادية وقطع الأشجار وتحويل الغابات إلى مزارع.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 3 / 6 سوق الجراد في السعودية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.