Wednesday 22 May 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2024 / 2 / 19 موافقة أوروبية على خطة فرنسية بقيمة 720 مليون يورو لدعم قطاع الغابات
(اليوم السابع) - وافقت المفوضية الأوروبية، بموجب قوانين مساعدات الدول الأعضاء على تجاوز الأزمات المؤقتة، على خطة فرنسية بقيمة 720 مليون يورو لدعم قطاع الغابات، بما يساهم في تحقيق أهداف السياسة الزراعية المشتركة للاتحاد الأوروبي من خلال تعزيز حماية بيئة الغابات.
 
وذكرت المفوضية - في بيان صحافي، السبت، أن "فرنسا أبلغتها بخططها لدعم العاملين في قطاع الغابات في منع ومكافحة الأضرار التي لحقت بالغابات. وستغطي الخطة الأضرار التي تلحق بالغابات الناتجة عن الحرائق والكوارث الطبيعية والأحداث المناخية الضارة والآفات النباتية والإصابات والأحداث الكارثية والأحداث المرتبطة بتغيُّر المناخ، في الفترة ما بين 2023 و2029. وتشكّل الخطة جزءاً من خطة تجديد الغابات لفرنسا حتى عام 2030 وسيستمر المخطط، الذي تبلغ ميزانيته 720 مليون يورو، حتى 31 كانون الأول (ديسمبر) 2029".
 
وأضاف البيان أن "المساعدة ستتخذ شكل منح مباشرة للشركات العاملة في قطاع الغابات، والتي تعتزم تنفيذ تدابير الوقاية والمكافحة. وستغطي المساعدة ما يصل إلى 100 في المئة من التكاليف المؤهلة". 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 6 / 10 برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار يناقش تحديث المجالات البحثية المستهدفة لمشاريع للدورة الخامسة من منحته المالية
2016 / 1 / 27 المغرب يبني محطة لإنتاج الكهرباء من الرياح
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.