Wednesday 30 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 9 / 3 رئيس بوليفيا يقطع 20 كيلومتراً على دراجته في "يوم المشاة"
قطع الرئيس البوليفي إيفو موراليس 20 كيلومتراً على متن دراجته، قائداً قافلة من الدراجات في منطقة كوتشابامبا الواقعة وسط البلاد، للاحتفال بيوم المشاة.
 
وقال قبل بدء الرحلة: "اليوم، كقاعدة وطنية، لا بد أن نساهم جميعاً في حماية البيئة. اليوم بإمكاننا تنفس الهواء النقي، ولترتح أمنا الأرض". ولدى انتهاء الرحلة قال: "لا بد من التعرف إلى مصدر القدر الأكبر من التلوث، خصوصاً في الدول المتقدمة أو الصناعية".
 
وكانت الحكومة البوليفية أصدرت في 2011 قانوناً بالاحتفال بـ"اليوم الوطني للمشاة والدراجين للدفاع عن أمنا الأرض"، في أول أحد من أيلول (سبتمبر)، تحظر فيه حركة السيارات في جميع أنحاء البلاد خلال ثماني ساعات.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 9 / 1 تغير المناخ يزيد احتمال حدوث أعاصير في الخليج
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.