Thursday 26 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 8 / 29 اليابان ترفع تصنيف خطورة تسرب إشعاعي في محطة فوكوشيما النووية
أعلنت هيئة الرقابة النووية في اليابان أمس، رفع تصنيف الخطورة لأحدث تسرّب للمياه المشعة في محطة فوكوشيما النووية، إلى المستوى الثالث وفقاً للمقياس الدولي للتسرب الإشعاعي.
 
وكانت شركة طوكيو للطاقة الكهربائية (تيبكو) التي تدير المحطة، أعلنت الأسبوع الماضي تسرب 300 طن من المياه العالية الإشعاع، من خزان في المحطة. ورجحت الشركة، التي لا تعرف متى بدأ التسرب، وصول المياه الملوثة الى المحيط الهادئ.
 
وأشارت هيئة الرقابة النووية الأسبوع الماضي، إلى أنها قد ترفع درجة خطورة الأزمة من المستوى الأول، وهو حادث "ليس معتاداً"، الى المستوى الثالث الذي يعتبر "حادثاً خطراً" وفقاً للمقياس الدولي للتسرب الإشعاعي، بعد مشاورات مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 


 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 9 / 14 الاستثمارات العربية في الطاقة الشمسية 50 بليون دولار خلال خمس سنوات
2021 / 6 / 23 غالبية مصادر الطاقة المتجددة الجديدة أرخص تكلفةً من الوقود الأحفوري
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.