Friday 20 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 3 / 13 دعوة إماراتية لأبحاث الاستمطار
وجهت مديرة "برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار" علياء المزروعي دعوة الى المؤسسات العلمية والبحثية المحلية والعالمية، والعلماء والباحثين الأفراد، إلى التقدم للبرنامج مع اقتراب انتهاء موعد تقديم العروض في 16 آذار (مارس) الجاري. وأكدت أن البرنامج سيركز الضوء على هذا القطاع الهام لمستقبل البشرية، وسيساهم في جعل دولة الإمارات رائدة في مجال بحوث علوم الاستمطار.
 
وكانت وزارة شؤون الرئاسة في الإمارات أطلقت البرنامج في بداية 2015، سعياً الى تضافر الجهود الدولية لتطوير تكنولوجيات الاستمطار وزيادة معدلات الأمطار في الإمارات والمناطق الجافة وشبه الجافة حول العالم.
ويقدم البرنامج، الذي يديره المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، منحة مالية بقيمة 5 ملايين دولار خلال فترة ثلاث سنوات، تتقاسمها أفضل خمسة عروض يتم اختيارها خلال مرحلتين من التصفيات. وسيعلن عن البحوث الفائزة في كانون الثاني (يناير) 2016.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 11 / 19 سفارة إيطاليا في بيروت تتحول إلى الأخضر
2021 / 9 / 24 جنوب أفريقيا: انخفاض انبعاثات الغازات الدفيئة بحلول 2025
2022 / 3 / 16 «هيئة البيئة-أبوظبي» تُصدر اللائحة التنفيذية للإدارة المتكاملة للنفايات
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.